منتدى ام البواقي

عليكم بالتسجيل لانه سيظهر ما لا يظهر للزوار و شكرا
منتدى ام البواقي

WELCOME TO MOUNTADA OUM EL BOUAGHI BY LOTFI KAMEL


    تصفيات كأس أوروبا 2012: عودة فان "غول" نيستلروي

    شاطر
    avatar
    toutilotfi
    Admin

    عدد المساهمات : 308
    نقاط : 30288
    تاريخ التسجيل : 30/08/2010
    العمر : 32

    تصفيات كأس أوروبا 2012: عودة فان "غول" نيستلروي

    مُساهمة من طرف toutilotfi في الخميس سبتمبر 02, 2010 3:31 pm


    رود فان نيستلروي عائد! أمنية ينتظرها مشجعو منتخب هولندا بفارغ الصبر عندما سيستعيد المهاجم الفتاك موقعه في هجوم منتخب هولندا بعد أكثر من عامين على ظهوره الاخير مع المنتخب البرتقالي،
    وذلك الجمعة أمام سان مارينو في تصفيات كأس أوروبا 2012 لكرة القدم.
    يؤكد مهاجم هامبورغ الالماني هذا الطموح: "المشاركة في كأس أوروبا بعد عامين" في بولندا وأوكرانيا. يقول المهاجم المخضرم (34 عاما): "سأبلغ في حينها 36 عاما، سأكون عجوزا... لكنه العمر ذاته لأندريه أوير الذي شارك في المونديال الأخير. لذلك لا شيئ مستحيلا".
    وكان "فان غول" اعتذر عن مواصلة اللعب مع هولندا بعد كأس أوروبا 2008 التي خرجت من دورها ربع النهائي، لعدم تفاهمه مع المدرب ماركو فان باستن انذاك. لكنه عاد عن اعتزاله منذ أشهر قليلة املا بالمشاركة في المونديال الأخير، واستعاد مركزه نظرا لاصابة روبن فان بيرسي وأريين روبن.
    يتابع الهداف السابق لايندهوفن ومانشستر يونايتد الانكليزي وريال مدريد الاسباني: "امل ان أقنع (المدرب) برت فان مارفييك باستدعائي لاحقا حتى في حال عودة اللاعبين (فان بيرسي وروبن)".
    عودة رود (88ر1 م) الى منتخب الطواحين قوبلت بالترحيب من زملائه، فلدى دخوله أرض الملعب أمس الثلاثاء خلال حصة التمارين، استقبل بالتصفيق الحار. وبعض اللاعبين يعتقدون انه كان قادرا على اضافة المزيد خلال كأس العالم الاخيرة التي خسرت فيها هولندا مباراة واحدة من أصل سبع وكانت أمام اسبانيا في النهائي (صفر-1).
    يؤكد فان نيستلروي الذي يقدم مستويات مبهرة بعد انتقاله الى هامبورغ الالماني: "أنا مقتنع انني كنت قادرا على البروز (في المونديال). لكنني افهم واحترم قرار فان مارفييك لعدم استدعائي الى جنوب فريقيا... روبن (فان بيرسي) لاعب كبير ، لكنه قد لا يكون هدافا حقيقيا. لا أدعي انني كنت سألعب أفضل منه، كما لا أدعي انني كنت سأترجم فرص أريين (روبن) في المباراة النهائية".
    وعن المباريات المقبلة لهولندا في التصفيات، يقول فان نيستلروي الذي سيلقى منافسة من كلاس يان هونتيلار: "امل ان ألعب".
    أما فان مارفييك، فقال: "رود بحالة ممتازة خصوصا انه متحمس للغاية. حالته الذهنية مثالية".
    يختم فان نيستلروي الذي سجل 3 أهداف لهامبورغ في اول مباراتين في البوندسليغا: "بعد عطلة جيدة أمضيتها، كان استعدادي مكثفا لمدة 8 أسابيع مع هامبورغ. جسديا، أنا في قمة لياقتي".
    يبتعد فان نيستلروي الذي سجل 33 هدفا لهولندا في 64 مباراة دولية بفارق 7 أهداف عن الرقم القياسي المسجل باسم باتريك كلويفرت، وهو لا يخفي "التفكير" بتحطيم هذا الرقم.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء سبتمبر 19, 2018 12:26 am