منتدى ام البواقي

عليكم بالتسجيل لانه سيظهر ما لا يظهر للزوار و شكرا
منتدى ام البواقي

WELCOME TO MOUNTADA OUM EL BOUAGHI BY LOTFI KAMEL


    مطمور

    شاطر
    avatar
    toutilotfi
    Admin

    عدد المساهمات : 308
    نقاط : 29988
    تاريخ التسجيل : 30/08/2010
    العمر : 31

    مطمور

    مُساهمة من طرف toutilotfi في الخميس سبتمبر 02, 2010 4:50 pm

    مطمور مطلـوب بقوة مـن الأنديـة الفرنسية




    أكدت مصادر مقربة من الدولي الجزائري كريم مطمور، أنه مطلوب من عدة أندية فرنسية، تنشط كلها في بطولة القسم الأول، إذ تسعى للتعاقد مع نجم “الخضر” الذي تألق خلال الموسم المنصرم خاصة مع المنتخب الوطني الجزائري..

    المنتخب الوطني




    وكان من بين أفضل اللاعبين في صفوفه طيلة الموسم، وهو ما دفع الأندية الفرنسية إلى السعي للتعاقد معه. لكن مصادرنا لم تذكر أسماء هذه الأندية لكنها أكدت بالمقابل أنها من الفرق القوية التي تلعب دائما الأدوار الأولى.
    انتقاله قد يتأخر إلى أواخر مرحلة الانتقالات
    وأكدت مصادرنا أن صفقة انتقال مطمور لن تكون سهلة على الأندية الراغبة في التعاقد معه، وهذا بسبب ارتباطه بعقد مع فريقه “مونشنڤلادباخ”، الذي يشترط مبلغا كبيرا من أجل التفريط في خدماته، وهو سبب عدم وجود ضجة إعلامية كبيرة حول هذا اللاعب. حيث أن مسؤولي فريقه الحالي يريدون الاحتفاظ به لموسم آخر على الأقل، أو بيعه بسعر جيّد حتى يستفيدوا من صفقة تحويله. وهذا الأمر جعل مصادرنا تؤكد أن الجديد فيما يخص مطمور لن يكون قبل وصول موعد انتهاء الانتقالات الصيفية، أين من الممكن أن تنخفض مطالب ناديه المالية.
    أندية إيطالية وإنجليزية تريده أيضا
    وأكدت مصادرنا أن أندية أخرى تريد التعاقد مع مطمور الذي خطف الأنظار في الآونة الأخيرة خاصة في كأس إفريقيا بأنغولا، على غرار فيورنتينا التي سبق أن ذكرنا اهتمامها به، إلى جانب أندية من البطولة الإنجليزية، تضاف إليهم العديد من أندية الدرجة الأولى الفرنسية، وهو ما يؤكد قيمة هذا اللاعب الذي يتألق من يوم لآخر.
    الانتقال إلى تركيا لا يهمّه
    من جهة أخرى، توجد العديد من الأندية التركية التي تريد استقدام مطور الموسم القادم، وقد بدأ الاهتمام به منذ “الميركاتو” الشتوي الماضي، لكن اللاعب لا يبدو مهتما بالانتقال إلى تركيا، حيث يريد اللعب في بطولة أقوى من أجل تطوير مستواه، خاصة أنه لا يزال صغيرا في السنّ.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد أغسطس 19, 2018 7:08 am