منتدى ام البواقي

عليكم بالتسجيل لانه سيظهر ما لا يظهر للزوار و شكرا
منتدى ام البواقي

WELCOME TO MOUNTADA OUM EL BOUAGHI BY LOTFI KAMEL


    المدير الفني للمنتخب التانزاني...........

    شاطر
    avatar
    toutilotfi
    Admin

    عدد المساهمات : 308
    نقاط : 31138
    تاريخ التسجيل : 30/08/2010
    العمر : 32

    المدير الفني للمنتخب التانزاني...........

    مُساهمة من طرف toutilotfi في الخميس سبتمبر 02, 2010 4:54 pm

    السلام عليكم

    أكد الدنمركي يان بولسن المدير الفني للمنتخب التنزاني أن فريقه واثق من الفوز على مضيفه الجزائري عندما يلتقي المنتخبان بعد غد الجمعة في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الرابعة المؤهلة لنهائيات كاس أمم أفريقيا 2012.

    قال بولسن بعد وصول المنتخب التنزاني إلى الجزائر و إجرائه أول حصة تدريبية " المباراة أمام الجزائر رغم أنها تعتبر صعبة للغاية إلا أننا واثقون من قدراتنا وعازمون على تحقيق نتيجة ايجابية ، ولما لا الفوز بنقاطها".

    وأضاف " على أرضية الملعب كل شيء ممكن. نحن هنا لخلق اكبر قدر ممكن من المشاكل للمنتخب الجزائري الذي يعتبر من العيار الثقيل فهو فريق شارك بالمونديال ويمتلك العديد من اللاعبين الممتازين من ذوي الخبرة ويلعبون في أفضل الدوريات الأوروبية وهم قادرين كذلك على التألق". وتابع "كل مدربي المنتخبات يبحثون عن بدء تصفيات كاس أمم إفريقيا بنتيجة ايجابية".

    وأكد بولسن ان لاعبيه سيدخلون المباراة متحررين من أي ضغوط بعكس لاعبي المنتخب الجزائري. واستدعى بولسن للمباراة 19 لاعبا منهم ثلاثة محترفين في النرويج و كندا وفيتنام ، بعدما قرر الاستغناء في وقت سابق على سبعة لاعبين أساسيين لأسباب انضباطية وصحية .

    المصدر:
    http://www.aleqt.com/2010/09/02/article_437244.html

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء ديسمبر 12, 2018 10:20 pm