منتدى ام البواقي

عليكم بالتسجيل لانه سيظهر ما لا يظهر للزوار و شكرا
منتدى ام البواقي

WELCOME TO MOUNTADA OUM EL BOUAGHI BY LOTFI KAMEL


    تصريحات اللاعبين عن مباراة تنزانيا

    شاطر
    avatar
    toutilotfi
    Admin

    عدد المساهمات : 308
    نقاط : 31138
    تاريخ التسجيل : 30/08/2010
    العمر : 32

    تصريحات اللاعبين عن مباراة تنزانيا

    مُساهمة من طرف toutilotfi في الخميس سبتمبر 02, 2010 4:56 pm

    يواصل المنتخب الوطني تحضيراته تحسبا للمباراة القادمة التي ستجمعه بنظيره التنزاني، برسم الجولة الأولى من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2012 بعزيمة كبيرة وتصميم على تشريف الألوان الوطنية هذا الجمعة.
    وقد تدرب جميع اللاعبين الذين يحضرون التربص في أجواء حميمية، حيث قاموا بعدة تمارين فنية، وأجروا مباراة تطبيقية.
    وبتركيز كبير و عزيمة اكبر تواصل عناصر المنتخب الوطني الجزائري لكرة القدم استعدادها بنية الفوز على الفريق الضيف لا غير حسب ما أجمعت على تأكيده العناصر الوطنية في بداية التربص الذي تجريه بنادي الجيش بني مسوس .


    عدلان قديورة: “جاهزون وكلنا ثقة“
    وبهذا الخصوص أكد لاعب نادي فولفرهامبتون عدلان قديورة أن “الخضر” جاهزون لمواجهة يوم الجمعة وتحدوهم رغبة جامحة في أن يكونوا في مستوى تطلعات الجمهور الجزائري الذي لطالما ساندهم ووقف إلى جانبهم “.
    “المونديال أصبح من الماضي(…)نحن الآن في مرحلة جديدة هامة للغاية يتعين علينا التركيز عليها ” كما اضاف عدلان قديورة .

    جمال مصباح: ” لا يهمنا مكان إجراء المقابلة ”
    ومن جانبه اكد لاعب نادي ليتشي الايطالي جمال مصباح الذي شارك مع فريقه هذا الأحد طيلة الـ90 دقيقة أمام جمعية ميلان اسي ان “المنتخب الجزائري سيعطي وجها آخر مغايرا تماما للوجه الذي أبداه في مواجهة الغابون (الهزيمة ب1-2).
    “لا يتعين علينا أن نولي اهتماما كبيرا لمكان إجراء المقابلة فسواء لعبنا بالجزائر العاصمة أو البليدة أو عنابة فالأمر لا يختلف بالنسبة لنا و المهم في كل هذا أننا نلعب بالجزائر و أمام جمهورنا “كما حرص على تأكيده جمال مصباح.
    وبخصوص مشكلة العقم الهجومي التي يعاني منها المنتخب الوطني ابدى لاعب نادي ليتشي “ثقته الكبيرة” في قدرة المهاجمين الجزائريين على فك هذه العقدة يوم الجمعة المقبل بالوصول الى شباك الفريق المنافس مستفيدين في ذلك من البداية القوية التي استهلوا بها البطولات التي يلعبون فيها”.

    مجيد بوقرة: “أتمنى أن يضيف شاقوري ما ينقصنا في الفريق”

    وفضل مجيد بوقرة صخرة دفاع الخضر الترحيب بالمستقدم الجديد الظهير الايمن لنادي “شارل لوروا” البلجيكي محمد شاقوري والذي سيكون –ربما-الحل في دفاع المنتخب الوطني على الجهة اليمنى.، وتمنى مجيد أن يقدم شاقوري الإضافة التي ينتظرها منه الدفاع الجزائري

    حسن يبدة:” نحن على أتم ّ الإستعداد“

    أما اللاعب الجديد في صفوف نادي نابولي حسن يبدة فقد أكد من جهته
    أن العناصر الوطنية ستخوض هذه المقابلة بكثير من الجدية و التركيز من اجل تحقيق نتيجة ايجابية تساعدهم على خوض المقابلات المتبقية من تصفيات كاس إفريقيا للأمم 2012 بثقة و أمان”.


    كريم مطمور:” سيعد بعودتي للمنتخب “

    ومن جانبه، عبر كريم مطمور العائد إلى صفوف المنتخب الوطني بعد الإصابة التي كان يعاني منها و التي منعته من المشاركة مع زملائه في اللقاء الودي ضد الغابون عن سعادته لخدمته للألوان الوطنية بمناسبة لقاء تنزانيا املا أن يكون قد تعافى تماما من اصابته.

    وبخصوص الفريق المنافس أجمعت العناصر الوطنية على التأكيد أنها لا تملك أية فكرة على عناصر المنتخب التانزاني.”المنتخب الوطني لا يملك فكرة كبيرة
    على المنتخب التنزاني باستثناء انه تحت قيادة مدرب دنماركي”.
    “جميع العناصر متحمسة لتقديم مقابلة طيبة أمام تانزانيا الذي يبقى منافسا
    مجهولا بالنسبة لنا(…)سنقوم بمعاينة مقابلاته الأخيرة من اجل اخذ فكرة عن إمكانياته الحقيقة بالرغم من المركز المتواضع الـ 111 الذي يحتله في ترتيب الفيفا” كما أشار له اللاعب كريم مطمور.


    عمري الشاذلي: “لا نستهين بفريق تنزانيا و أتمنى الفوز لبلدي“

    ومن جانبه ،أكد عمري الشاذلي العائد إلى التشكيلة الوطنية انه و زملائه لا يستهينون بأي فريق ، و أن الفوز يمر عبر اتخاذ كل خصم بحجمه الحقيقي بعيدا عن الغرور.

    يجدر التذكير بان تربص الفريق الوطني تحسبا للقاء المنتخب التنزاني تتخلله 5 حصص تدريبية منها ثلاث في بني مسوس ، واحدة بملعب 5 جويلية (جرت أمس) وحصة تدريبية أخيرة بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة.
    وقد وجه الناخب الوطني رابح سعدان الدعوة لـ22 لاعبا التحق منهم لغاية أمس 15 لاعبا لمكان التربص .

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء ديسمبر 12, 2018 9:19 pm