منتدى ام البواقي

عليكم بالتسجيل لانه سيظهر ما لا يظهر للزوار و شكرا
منتدى ام البواقي

WELCOME TO MOUNTADA OUM EL BOUAGHI BY LOTFI KAMEL


    خافيير ماسكيرانو في مؤتمره الصحفي الاول : ساكون احمق لو اعتقدت انني ذاهب لفعل كل شيء

    شاطر
    avatar
    toutilotfi
    Admin

    عدد المساهمات : 308
    نقاط : 30288
    تاريخ التسجيل : 30/08/2010
    العمر : 32

    خافيير ماسكيرانو في مؤتمره الصحفي الاول : ساكون احمق لو اعتقدت انني ذاهب لفعل كل شيء

    مُساهمة من طرف toutilotfi في الأربعاء سبتمبر 01, 2010 3:28 pm

    قائد المنتخب الارجنتيني ولاعب برشلونة الجديد يؤكد ان انتقاله الى البلوجرانا لم يكن من اجل المال معترفاً في الوقت نفسه بان مواطنه ليونيل ميسي لعب دوراً كبيراً في مجيئه الى النادي الكتلوني .

    "لقد جئت لاعطي الاضافة لهذا الفريق" ،، هذه كانت الكلمات الاولى للاعب برشلونة الجديد خافيير ماسكيرانو في اول مؤتمر صحفي له والذي شدد من خلاله على انه سيكون على اتم الاستعداد للقتال في فريق المدرب بيب جوارديولا وقال : "ساكون احمق لو اعتقدت انني ذاهب لفعل كل شيء ، يجب ان احترم الناس الذين يفعلون ذلك ايضاً ولا انسى ان هناك لاعبين في هذا الفريق وهم ابطال العالم".

    واضاف ماسكيرانو الذي وقع على عقد مدته اربعة سنوات وشرط جزائي يبلغ (90) مليون يورو : "سوف اقاتل من اجل كسب ثقة المدرب وانا اسعى دوماً للنمو والتعلم والتمتع ، فرصة المجيىء الى برشلونة تعتبر فرصة والحصول عليها تاتي لمرة واحدة في العمر ، سوف اتدرب لاكون جاهزاً عندما يطلبني المدرب وسابذل قصارى جهدي في حال غياب احد زملائي".

    قائد المنتخب الارجنتيني اعترف ان مواطنه ليونيل ميسي اثر على قرار انضمامه الى برشلونة مؤكداً ان صديقه الحميم سيكون عوناً كبيراً له وتابع بقوله : "ليو كان يرى بان قدومي الى البارسا ضروري لانه افضل نادٍ في العالم وانا سعيد جداً لقراري هذا ، التعاقد معي جاء بعد رحيل يحيى توريه الذي اعتبره لاعباً عظيماً كما انه ترك بصماته في هذا النادي ولكني لم اتي لكي احل محله بل جئت من اجل ان اقوم بعملي على اكمل وجه".

    ماسكيرانو الذي تنازل عن 20 ? من راتبه للانتقال الى برشلونة شدد على انه لا يمانع بفقدان المال طالما انه ذاهب للنجاح في كامب نو وقال : "عندما اتخذت قراراي كنت مطمئناً واردت الحصول على هذه الفرصة لان اخر شيء في ذهني هو المال ، يمكنك ان تستفيد من المال ولكن ليس للفوز في نواحٍ كثيرة ، انا كسبت الكثير في مجال الرياضة ولعبت في العديد من الاماكن ولكن ما اطمح اليه هو محاولة القيام بكل شيء على نحو افضل".

    avatar
    kamel
    عضو متميز
    عضو متميز

    عدد المساهمات : 309
    نقاط : 29839
    تاريخ التسجيل : 30/08/2010
    العمر : 27
    الموقع : kamel200777.skyrock.com

    رد: خافيير ماسكيرانو في مؤتمره الصحفي الاول : ساكون احمق لو اعتقدت انني ذاهب لفعل كل شيء

    مُساهمة من طرف kamel في الأربعاء سبتمبر 01, 2010 3:44 pm

    مشكوور اخي الكريم على المجهزد ونتطلع دائما الى الجديد بارك الله فيك

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء سبتمبر 18, 2018 11:57 pm